<

انطلاق الموسم الجامعي 2019-2020 بجامعة محمد الخامس أبوظبي وبفرعها بعجمان.

انطلق الموسم الجامعي 2019-2020 بجامعة محمد الخامس أبوظبي، بمقرها الرئيس وبفرعها بعجمان، صبيحة يوم الأحد 01 سبتمبر 2019 في جو من الانتظام والدقة، حيث التحق كافة الطلبة القدامى والمستجدين بفصولهم الدراسية، وكلهم رغبة وإصرار على نهل العلم وتطوير مهاراتهم والإسهام في البحث العلمي وخدمة المجتمع وأداء واجب المساهمة في بناء الوطن تحت القيادة الرشيدة.

وقد شهد هذا العام التحاق الكادر الأكاديمي البالغ عدده 46 أستاذاً بالجامعة أسبوعاً قبل انطلاق الدراسة، حيث نُظمت لفائدتهم دورات مكثفة في التطوير المهني والتعرف على بيئة العمل وتقاليد المجتمع الإماراتي.

كما التحق كافة الطلبة بمقاعد الدرس، حيث بلغ العدد الإجمالي برسم هذا العام 827 طالباً، من ضمنهم 345 طالباً مستجداً في مختلف البرامج المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وقد أشرف سعادة المستشار الأستاذ الدكتور فاروق حمادة مدير الجامعة على كافة الاستعدادات المرتبطة بالدخول الجامعي، وقام بزيارة الأساتذة والطلبة متمنياً لهم التوفيق والنجاح ليكونوا من بناة هذا الوطن الغالي، وليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة التي ما فتئت توفر للجامعة كل سبل التطور والتفوق.

Back