<

صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي يفتتح فرع جامعة محمد الخامس أبوظبي بعجمان

gallery
gallery
gallery

افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد فرع جامعة محمد الخامس أبو ظبي بعجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، وسعادة محمد أيت وعلي، سفير المملكة المغربية بالإمارات، ورئيس مجلس أمناء الجامعة ومديرها ونوابه والعمداء والمدراء والهيئة التدريسية والإدارية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء ومدراء الجامعات وعمداء الكليات، وذلك يوم الخميس الموافق ل10/10/2019م.

وبدأت مراسم الافتتاح بوصول صاحب السمو حاكم عجمان إلى مقر الجامعة  والسلام الوطني وآيات قرآنية كريمة، تلاها أحد طلاب الجامعة. وقد ألقى الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مجلس أمناء الجامعة كلمة بهذه المناسبة، أكّد من خلالها أن افتتاح فرع الجامعة بعجمان يعكس رؤية قيادة الدولة الحكيمة في دعم جهود العطاء الأكاديمي والإنساني لتواكب أعلى المستويات العالمية.

وأشار سعادة المستشار أ.د فاروق حمادة، مدير الجامعة إلى أن افتتاح هذا الفرع الجديد يأتي في إطار الخطط الاستراتيجية للجامعة التي تهدف إلى خدمة مسيرة الوطن نحو بناء كفاءات وطنية متميزة جاهزة للالتحاق بسوق العمل.

ويضم المبنى الجديد الذي تم افتتاحه صباح اليوم أحدث التجهيزات التقنية والمرافق الخدماتية والتعليمية المتكاملة، التي تعكس حرص الجامعة على توفير مناخ أكاديمي متميز للطلبة، فضلاً عن سعيها لاستقطاب أفضل الكوادرالأكاديمية لتقديم منهاج متكامل وفق أجود المعايير العالمية .

Back