<

وفد من جامعة محمد الخامس أبوظبي يحل بالبحرين الشقيقة.

news

قام وفد من جامعة محمد الخامس أبوظبي، برئاسة الدكتور محمد مخطاري نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، يوم الخميس 12 سبتمبر، بزيارة لمملكة البحرين الشقيقة، وكان في استقبالهم معالي وزير التربية والتعليم، الدكتور ماجد بن علي النعيمي، الذي أثنى على العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة تحت القيادة الرشيدة للبلدين ، كما نوه بالتعاون الأكاديمي المثمر الذي يجمع الوزارة بجامعة محمد الخامس أبوظبي. من جانبه أشاد الدكتور محمد مخطاري بمتانة العلاقة التي تربط الجامعة بالوزراة في إطار تكوين طلبة المملكة في كافة البرامج العلمية والثقافية التي توفرها الجامعة، ودعم الطلبة في مسيرتهم العلمية.

وقد حضر هذا اللقاء الدكتور محمد مبارك جمعة وكيل الوزارة للموارد والخدمات، والأستاذ عبدالله الكوهجي، والاستاذ معمر المناعي، والدكتورة رشيدة بوخبرة، عميد كلية الدراسات الإسلامية، والدكتور حياة البرهماتي، عميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتورة سامية العبوري، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، والأستاذة مريم الزعابي، مدير قسم شؤون الطلبة.

على إثر ذلك قام وفد الجامعة بمقابلة طلبة المملكة المرشحين للالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 2019-2020 حيث أجري لهم اختبار كتابي أعقبه مقابلة شفوية لاختيار المؤهلين للالتحاق بالجامعة.

Back